fbpx

إشاعة، شائعة، خبر، اليمن، حرب، دعاية حرب، بروباجاندا، مجتمع، تواصل اجتماعي

كيمياء الإشاعة في اليمن: الخبر والحرب… الخبر في الحرب
رأي

كيمياء الإشاعة في اليمن: الخبر والحرب… الخبر في الحرب

على الرغم من أن المثل اليمني يقول: "من تغدى بكذبة ما تعشى بها" إلا أن الواقع يشير إلى…
زر الذهاب إلى الأعلى